الأحد، 12 أكتوبر 2014

درس | ما هي عروض cpa وكيف تحقق الأرباح منها

درس | عروض cpa وكيف تحقق الأرباح منها
درس | عروض cpa وكيف تحقق الأرباح منها
السلام عليك ورحه لله وبركاته .. سوف نتحدث اليوم عن CPA وف سلسه المواضيع القادمه لن نتركك الا وانت تحصل ع 1500$ شهريا من كل شهر .. ربما الكثير منكم سمع عن مجال CPA ولكن الكثير لا يعرف معني هذه الحروف  , وما هي الشركات الصادقه في هذا المجال , وكيف يمكنني الانضمام اليها لتحقيق دخل شهري كبير.

اولاً : ما هي عروض CPA

 حروف CPA هي اختصارللجملة Cost Per Action ومعناها باللغة العربية ' التكلفة لكل عمل أو إجراء '، حيث تختلف العروض وليست ثابثة على عرض واحد.
ويتم الربح من خلال هذه العروض ف اكثرولكن مجالات محدده سوف نذكرها الان.


الإستبيان survey :حيث يقوم العميل الذي قمت بجلبه بالإجابة على استبيان ما، ثم تحصل على عمولتك الخاصة مقابل ذلك.


تحميل البرامج أو الألعاب :  حيث يقوم بزائرك بالدخول الى موقع معين وتحميل برنامج أو لعبة في شكل تجريبي ومجانا، وبعد انتهاء عملية التحميل تحصل على عمولتك.


الإشتراك : وتكون هذه العملية عبارة عن تسجيل زائرك لبريده الإلكتروني فقط، وتعتبر الطريقة الأكثر فعالية نظرا لسهولتها وبساطتها.

رقم الهاتف :  توجد بعض العروض في عدة مواقع، تهدف الى استقطاب مستخدمين معينين لشركات الإتصال المختلفة، وتربح منهم بعد أن يقومو بتسجيل أرقام هواتفهم، سواء لتحميل رنة أو لعبة أو تطبيق لهاتفهم، لكن أغلب هذه العروض إن لم أقل كلها مدفوعة وليست مجانية بالنسبة لعملائك. 

أسعار العروض :

 انت لان تتسأل عن المبالغ التي يمكنك الحصول عليها من عروض CPA , وسأخبرك أن سعر كل عرض على حدا يبدأ من 0.75 أو 1 دولار، وهناك عروض تصل حتى لما يفوق 20 دولار لكنها تبقى تطلب من العميل الدفع مقابلها.


لكن لا تنظر الى مبلغ 1 دولار أو 2 دولار على أنه قليل مقابل كل عرض، لأنك ستتبع خطط واستراتيجيات للترويج الى عروضك من أجل الكسب الجيد، وكما ذكرت في البداية فإننا سنعلمك طريقة تحقيق أكثر من 1500 دولار من هذه الشركات.
بالنسبة لي شخصيا أرى أن هذا المجال هو الأفضل لكثير منكم خصوصا المبتدئين الذي لازالو يبحثون عن أنفسهم في عالم الربح من الأنثرنت، فيكفيك تخصيص ساعتين يوميا للوصول وبسهولة وبدون مبالغة الى المبلغ الذي ذكرته سابقا ومايفوقه حتى حسب مجهودك.

 

نصل الآن لنهاية هذا الموضوع الذي أتمنى أن يكون مفيدا لكم، لا تنسوا المشاركة عبر الشبكات الإجتماعية، والمساهمة معنا بتعليقاتكم والتفاعل مع مانكتبه هنا، وانتظروا إن شاء الله مباشرة بعد هذا الموضوع إضافتنا لواحدة من أفضل الشركات في المجال.

 

هناك تعليق واحد:

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567