الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

ما هي الطريقه الصحيحه لكتابة موضوع متوافق مع السيو

 الطريقه لكتابة موضوع متوافق مع السيو
ما هي الطريقه الصحيحه لكتابة موضوع متوافق مع السيو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكم ف درس جديد من مدونه تقنيه نيو , هل هدفك هو النتيجه الاولي بكل موضوع من كتابتك , ان ف مكانك الصحيح , سوف أقوم اليوم بأعطائك الطريقه الصحيحه لكتابة موضوع متوافق مع السيو لتصدر النتيجه الاولي في جوجل.


الطريقه الصحيحه لترتيب العناوين

</h1>العنوان الرئيسي<h1>
</h2>العنوان الفرعي<h2>
</h3>العنوان الثانوي<h3>
هذه هي الطريقه الصحيحه لترتيب العناوين والحصول علي افضل النتائج من خلال السيو

وصف البحث

الوصف هو من اهم الاشياء التي يجب اتبعها في السيو فهو الذي يحث الزائر علي النقر علي موضوعك

اضافه وسم nofollow لجميع الرابط
ما هي الطريقه الصحيحه لكتابة موضوع متوافق مع السيو

هناك خيار تم اضافته حديثاً في بلوجر يمكنك من اضافة وسم nofollow بشكل يدوي وسهل للغاية اثناء كتابة الموضوع واضافة الروابط. بحيث اي رابط خارجي لموقع اخر تقوم باضافة هذا الوسم له حتي تخبر عناكب البحث بأن هذا الرابط خارجي والا تقوم بتفضيله لديهم. واثناء اضافة رابط يظهر لك خيار تقوم باضافة علامة صح بجواره حتي يتم وسم هذا الرابط بوسم nofollow.
هذه الخطوة انا افضل ان تضع لجميع الروابط الخارجية السمة nofollow مثل روابط مدونات اخرى او اي روابط تؤدي الى مدونة اخرى او موقع اخر اعتقد وصلت الفكرة
توزيع او تكرار كلمات الموضوع
يجب عليك ان تقوم بتوزيع الكلمات الرئيسية للموضوع داخل الموضوع فتضع الكلمات الرئيسية التي تريد ان تستهدفها في الموضوع في العنوان وفي الموضوع في الوسط وفي اخر الموضوع لكي تمسك كلمات رئيسية للموضوع في محركات البحث وبالتالي سرعة ارشفة الموضوع وتصدير الموضوع لمحركات البحث

هناك تعليق واحد:

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567