الخميس، 9 أكتوبر 2014

درس | كيفه رفع النقره ف جوجل ادسنس

رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس
درس | كيفه رفع النقره ف جوجل ادسنس
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته .. جأتنا أسأله عديده ف الفتره السابقه وهي كيفيه رفع سعر النقره ف جوجل ادسنس , سعر النقرع ضعيف عندي جدا ماذا افعل , هناك نقرات لا تسحتسب عندي 

لابد ان تكون مقتنع انه ليس هناك طرق تلقائية باستخدام برامج أو مواقع ما، لان هذه الطرق سوف تقدي ع حسابك بشكل نهائي لانها ضد سياسه ادسنس

محتوى الموقع والكلمات المفتاحية

من المعروف ان المحتوي مهم جدا ف السيو وايضا ف جلب الزوار انه ايضا مهم لسعر نقره افضل , عليك المنافسه ع محتوي مميز وايضا كلمات مفتاحيه معينه حتى تكون المنافس الأول عليها، أي لا يجب عليك العمل العشوائي،فهنا حتى زائر جوجل لن ينفعك بتاتا بنقرته، ولن يتعدى سعرها 0.01 دولار، وأعتقد أن هذا السعر مشكلة حقيقية لكثير من المستخدمين.ومن أجل البحث عن الكلمات المفتاحية المرتفعة الثمن والخاصة بمحتوى موقعك، يمكنك استخادم أداة جوجل أدووردز ' اضغط هنا ' وستعرف مقدار البحث عن الكلمة الخاصة بك شهريا وثمن النقرة الخاصة بها، كما ستعرف شهدة المنافسة على هذه الكلمة وهل باستطاعتك التفوق فيها.

ما ضكرته ف الاعلي هو مهم جدا من اجل سعر نقره مرتفع ومهم ان كنت تريد تحقيق ارباح ممتازه مع ادسنس لأنني أعرف أن الكثير منكم يمل من مثل هذه المقالات ويعتقد أنها بلا فائدة، وهذا سبب فشل الكثيرين فهم يبحثون عن طرق مباشرة، مثلا أعطيك برنامج وأطلب منك الضغط على زر * أوكي * ستجد بعدها في حساب ادسنس مليون دولار !!

حذف المواقع التي لا تدفع جيدا مقابل سعر النقرة


من الأشياء ذات الأهمية البالغة لزيادة سعر النقرة في ادسنس، هي أن تقوم بحذف المواقع التي لا تدفع جيدا مقابل النقرات، يوجد مواقع كثيره سعر النقره ضعيف جدا ، وأن تبقيها في موقعك سيكون ذلك نوعا من الغباء وأنت تعرف هذه المعلومة، وسنقدم لكم هنا في موقع تداول قائمة بالمواقع ذات السعر المنخفض للنقرة، والقائمة جديدة وخاصة بسنة 2014، كما أننا حذذنا المواقع الإباحية أيضا وقمنا بحذفها.

---------------------------
الى هنا وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهذا اليوم، نتمنى أنكم استفدتم منها ولو قليلا، فلا تبخلونا بتعليقاتكم أو استفساراتكم في الأسفل، كما ندعوكم لمشاركة التدوينة عبر الشبكات الإجتماعية حتى يستفيد منها الآخرون.

هناك 4 تعليقات:

  1. موضوع جميل جداا احسنت يا اخي فعلا انت مبدع

    ردحذف
  2. هذه الطريقه مدفوعه وتم طلبها من مدونات اخري وبخلو علينا بها , شكرا لك

    ردحذف

راسلنا

تواصل معنا

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

عنوان الشركة:

88000 ـ اسم المدينة، اسم الشارع، المكان 232

أوقات العمل:

من الإثنين إلى الجمعة ـ من 9 صـ إلى 4 مـ

الهاتف:

595 12 34 567